أرشيف الأخبارحوادث

زوج يلتقط “سيلفي” لزوجته “الحامل” ثم يدفعها من قمة الجبل.. والسبب لا يُصدّق

وقف زوج تركي لالتقاط صورة رومانسية مع زوجته الحامل فوق قمة جبلية قبل أن يدفعها فجأة متسببًا في وفاتها، وذلك سعيًّا منه في الحصول على أموال التأمين على الحياة الخاصة بها.

 

وذكرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، أنه تم القبض على هاكان أيسال (40 عامًا)، بتهمة قتل زوجته سمرا أيسال (32 عامًا)، وطفلهما الذي لم يولد بعد أثناء قضاء عطلة في وادي الفراشات في مدينة موغلا بتركيا.

 

ووجهت المحكمة تهمة القتل العمد للزوج؛ حيث قالت إن هاكان خَطّط لقتل زوجته؛ للحصول على التأمين ضد الحوادث الشخصية عن زوجته، والبالغ 400 ألف ليرة تركية؛ إذ يعد الزوج المستفيد الوحيد منه.

ويرى الادعاء أن السبب الوحيد وراء جلوس هاكان وزوجته على قمة الجرف مدة 3 ساعات، هو من أجل أن يتأكد من عدم وجود أي شخص آخر حولهما.

ويقول ممثلو الادعاء: إن الزوج بمجرد تأكده من أنه وزوجته وحدهما، دفعها من على الجرف بغية قتلها.

وأشارت لائحة الاتهام إلى أن هاكان طالب بتلقي أموال التأمين بعد فترة وجيزة من الحادث، لكن شركة التأمين رفضت طلبه عندما اكتشفت أن هناك تحقيقًا يجري حول الحادث.

وفي مقابلة بالفيديو، استمعت المحكمة إلى شقيق الضحية نعيم يولكو الذي قال: «عندما ذهبنا إلى معهد الطب الشرعي لتسلم جثة شقيقتي، كان هاكان جالسًا في السيارة ولم يبدُ حزينًا حتى».
وأضاف: «أختي كانت دائمًا ضد الاقتراض. ومع ذلك، بعد وفاتها، علمنا أنها حصلت على ثلاثة قروض لهاكان».

وأكد يولكو أيضًا أن سمرا كان لديها خوف من المرتفعات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق