أرشيف الأخبارأنحاء الوطن

الجامعة الإلكترونية وجامعة الجوف يبحثان سبل التعاون الممكنة

استقبلت سعادة رئيسة الجامعة السعودية الإلكترونية الأستاذة الدكتورة ليلك بنت أحمد الصفدي، اليوم الإثنين في مقر الجامعة بالرياض، سعادة رئيس جامعة الجوف الأستاذ الدكتور محمد بن عبد الله الشايع، حيث رحبت بسعادته والوفد المرافق معه، وثمنت هذه الزيارة التي تأتي للاطلاع على تجربة الجامعة السعودية الإلكترونية في برامج الدراسات العليا، وبحث أوجه التعاون بين الجامعتين، بما يساهم في تبادل الخبرات وتنسيق الجهود وفتح باب العمل المشترك، وتفعيلًا للمشاركة والتكامل بين المؤسسات التعليمية في المملكة، بما يخدم سوق العمل السعودي ويحقق متطلبات التنمية الشاملة ومستهدفات رؤية المملكة 2030.

وقدمت سعادة الأستاذة الدكتورة ليلك الصفدي نبذة عن الجامعة السعودية الإلكترونية والبرامج التدريبية والتطويرية التي تقدمها بحكم خبرتها كجامعة حكومية متخصصة مجال التعليم الإلكتروني، والأدوات والتطبيقات التقنية التي تعتمدها، وجهودها في التحول الرقمي في مجال التعليم.

وأشارت إلى أن الجامعة السعودية الإلكترونية تعمل بشكل مستمر لتحقيق رؤيتها في توظيف التقنية في العملية التعليمية والمساهمة في التحول الرقمي في المملكة؛ لتكون واحدة من أهم الجامعات المميزة والرائدة في مجال التعليم الإلكتروني في المملكة، والتي توفر بيئة تعليمية مبتكرة تعتمد على تكنولوجيا الاتصال والذكاء الاصطناعي والأدوات التقنية الحديثة.

خلال الزيارة، تجوّل سعادة الأستاذ الدكتور محمد بن عبد الله الشايع على مرافق مبنى الجامعة الرئيسي، واطلع على التجهيزات التقنية والاستديو ومركز تطوير المحتوى الرقمي.

رافق رئيس جامعة الجوف، وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي د. سالم بن مبارك العنزي، و أ. ناجح الأسود الرويلي مدير مكتب رئيس الجامعة، ومدير العلاقات العامة أ. بسام طلال الطالب.

ومن الجامعة السعودية الالكترونية حضر اللقاء وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي د. محمد بن عبد الرحمن العويرضي، ومساعد وكيل الجامعة للشؤون التعليمية د. هزاع الشريف، وأحمد بن عبدالكريم العباسي المتحدث الرسمي للجامعة والمشرف العام على إدارة التواصل والإعلام.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق